السبت، 19 يناير 2013

هنيئا لك فانت سعيد .. و انتي؟! .. مكتئبه؟!! .. نعم لا تقلقي سيخبرك بحبه يوما! .. حالتي انا؟! .. حسنا .. لا اعرف!!

السبت، 12 يناير 2013

شارد

شارد في ذكري يوم ابتسم ليك بسعاده مقصوده .. شارد تحب .. تحلم .. تشتاق لحاجات مبقتش موجوده..!!

الجمعة، 11 يناير 2013

غدا يوم اخر


تشتت و توتر و حيره و غضب و انعدام الثقه في كل من حولك .. وجهك في المرآة لا يبدو مألوفا لك فحالتك النفسيه السيئه تجعلك لعبه الاشباح مع الوقت او هكذا تتمني لتخرج من وحدتك .. آلام الراس تكاد تقتلك ولكم تتمني لو فعلت ... حاول ان تنام و ستنجح غالبا .. غدا يوم آخر

عن الأرق


جفوني ترجو من عقلي ان يدعها تغلق لبضع ساعات بينما يمنع الكبرياء عقلي من تصريحه بانه في انتظار اذن القلب..

الاثنين، 7 يناير 2013

قلهم كفايه..!!




و كالعاده بيصطادوا في الميه العكره و بيستغلوا اي خطأ من اي طرف علي امل ربح رصيد كافي من المصداقيه لتمرير مخطط اخر , قلهم "طبعا اللي اعتدي غلطان بس لو المصري رئيسه مخليله كرامه في بلده قبل بره مكنش هيبقي في اهالي معتقلين بالباطل في دوله تانيه", قلهم "انتوا بتقسمونا و لما كل طرف يتطرف كنتيجه طبيعيه لتجاهلكم ليه يحين وقت حديثكم عن التعقل" , قلهم "احنا في بلد اطفالها بيموتوا في طريقهم للمدرسه و جيكا مات" , قلهم "هنفلس و انتوا لسه بتتكلموا عن نهضه وشيكه" , قلهم "مش هنسيب حقنا" .. قلهم "كفايه" ...!

الجمعة، 4 يناير 2013

صاحب الحلم..


حلم يتمثل في الجلوس علي قهوه بلدي ..رؤيه اوباما يخرج من بيت ما ليضع مفاتيحه في سياره ما ثم يلحظ ورقه ما عليها عنوان مخالفه ما تركها شرطي ما علي الزجاج ,. حرس موكب كليوباترا يتفحص الجالسين علي القهوه في شك قبل ان يلحظوا عجوز يعزف علي العود بمهاره و يلتف حوله الجالسين .. يعتصر احدي الحراس يديه موجها بعض الاتهامات عن الازعاج و ما الي ذلك .. فأخرج انا بطاقه من جيبي اريها للحارس فيتركه .. اسأل العجوز عن اسمه فيجيب "فؤاد....فؤاد المهندس" , فأصيح انا ضاحكا "مستر اكس!! ..اتفضل اقعد معانا" لاعرفه علي الجالس بجانبي "ده الخال ..عبد الرحمن الابنودي" ..فيسألني عن كنيتي في استحياء فأخرج له البطاقه اياها ليقرأها بصوت خافت "صاحب الحلم؟! ..اعذرني اللي ما يعرفك يجهلك " .. فأبتسمت له في اللحظه التي وصلت فيها قهوتنا انا و الخال لأَّخرج انا ثلاثه سجائر من علبتي و افرقهم علي الجالسين ..ندخن..نستمع الي انغام عود "مستر اكس" يسمعنا الخال قصيده انهي كتابتها اليوم .. ننبهر..و احلم انا حلم اخر .. :)

حرب الاستذكار!

صداع يحتل رأسي و يتضح فشل السلاح الأسبريني في ردعه , لم تفلح اكواب القهوه المراقه بين جدران المعده في تحريك مشاعر العدوان الغاشم بينما يستمر عامود النيكوتين في لعب دور الامل الاخير..

عن التلون! ..

جبهه الانقاذ لا تمثلني و مرسي ليس رئيسي .. و اتمني ان يكف كل سياسي قذر عن التصريح بان "الشعب" يريد الصواب من وجهه نظر حزبه او جماعته .. الشعب هو انت و معارضيك .. الشعب هو من يجلد و يسال دمه و انت تصرح هنا و تخطب هناك .. الشعب يختلف و لكنه لن يقتل بعضه الا عندما تري كل طائفه منه قادتها يتقاتلون في الخطب و يشعلون نفوس انصارهم غلا تجاه من اختلف .. لعن الله من خدعنا!!!

عن وطني..

عندما يصبح الحق مبهم المعني و تتلاشي المباديء و تري السفيه يدعي الشرف .. عندما تفقد التمييز بين الوجه الحقيقي و القناع و يتحول التطرف لمبدأ و التأسلم لعقيده و تتوه الحقيقه بينما كل الاطراف تدعي الظلم و هي الظالمه ...
فأنت في وطني..
دمتم نائمين..

لن نتأخر! :)


حسنا .. ملابسك تغطيها الدماء و انت لا تعرف مصدرها بعد .. الجميع يصرخ من حولك ولا احد يلتفت لك .. تجري علي امك فتجدها تجثو علي ركبتيها و هي تحتضن طفل نائم يشبهك .. انك لا تعرف ما الذي حدث بعد يا صغيري .. مشتت تبحث عن حقيبه المدرسه فربما لو وجدتها تلتفت لك امك لتحتضنك انت لا شبيهك النائم .. ربما حقيبتك الضائعه هي كل ما يغضبها منك .. ربما هذا مجرد حلم سيئ اخر تفيق منه علي صوت الوالده لتخبرها ان تتركك قليلا لأنك لم تكتفي من النوم بعد .. دائما تنجح هذه الحيله معك.. هناك من ظلمك يا صغيري و لم يدعك تكبر لتحارب ظلمه .. الطفل الذي تحتضنه امك و تبكي ليس طفلا اخر يشبهك و تظن ان والدتك تفضله عليك .. انه انت و لكنك لن تفهم هذا .. هل تري الرجل الذي يرتدي الابيض و تراه يبتسم لك؟! ..هذا الرجل يحمل العابك كلها و اريدك ان تذهب معه .. هذا الرجل سيلعب معك و يهتم بك حتي تأتي والدتك .. تسأل عني؟!! .. ستراني قريبا .. سيقتلوني غالبا و انا اطالب بحقك و ستراني قادما .. نعم والدتك ايضا .. لن نتأخر!!