الجمعة، 4 يناير 2013

صاحب الحلم..


حلم يتمثل في الجلوس علي قهوه بلدي ..رؤيه اوباما يخرج من بيت ما ليضع مفاتيحه في سياره ما ثم يلحظ ورقه ما عليها عنوان مخالفه ما تركها شرطي ما علي الزجاج ,. حرس موكب كليوباترا يتفحص الجالسين علي القهوه في شك قبل ان يلحظوا عجوز يعزف علي العود بمهاره و يلتف حوله الجالسين .. يعتصر احدي الحراس يديه موجها بعض الاتهامات عن الازعاج و ما الي ذلك .. فأخرج انا بطاقه من جيبي اريها للحارس فيتركه .. اسأل العجوز عن اسمه فيجيب "فؤاد....فؤاد المهندس" , فأصيح انا ضاحكا "مستر اكس!! ..اتفضل اقعد معانا" لاعرفه علي الجالس بجانبي "ده الخال ..عبد الرحمن الابنودي" ..فيسألني عن كنيتي في استحياء فأخرج له البطاقه اياها ليقرأها بصوت خافت "صاحب الحلم؟! ..اعذرني اللي ما يعرفك يجهلك " .. فأبتسمت له في اللحظه التي وصلت فيها قهوتنا انا و الخال لأَّخرج انا ثلاثه سجائر من علبتي و افرقهم علي الجالسين ..ندخن..نستمع الي انغام عود "مستر اكس" يسمعنا الخال قصيده انهي كتابتها اليوم .. ننبهر..و احلم انا حلم اخر .. :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق